|

"البدير" يُدشن دوري بلدي الرمضانية لأمانات المناطق 

الكاتب : الحدث 2023-03-29 12:02:07

الحدث - محمد الجليحي 


افتتح معالي نائب وزير الشؤون البلدية و القروية و الإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير  بطولة بلدي لكرة القدم للصالات بمشاركة 21 جهة من منسوبي الوزارة والتي تقام على ملعب الصالة المغلقة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، وذلك تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل .
من جانبه أوضح معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان أن مثل هذه الأنشطة الرياضية تدعم خطط الرؤية المباركة التي اطلقها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، برفع نسبة ممارسي الرياضة 14 ٪ يوميا كما تدعم المشاركة المجتمعية بين منسوبي الوزارة متمنيا التوفيق للجميع . وحظيت البطولة في يومها الاول تواجد عدد كبير من الحضور مع وجود عدد من الفعاليات المصاحبة مثل ألعاب تنس الطاولة و البلياردو و الكيرم و لعبة البلوت . 

نتائج اليوم الأول شهدت تعادل أمانة الباحة مع أمانة العاصمة المقدسة بثلاثة أهداف لكل منهما فيما فازت أمانة الرياض على أمانة جدة بسباعبة دون رد كما فازت أمانة عسير على أمانة الأحساء بنتيجة تسعة أهداف دون رد فيما اكتفت أمانة الحدود الشمالية بسداسية مقابل هدفين أمام فريق وزارة الشؤون البلدية و القروية و الإسكان.